20:46 PM

20:46 PM

AYC GALA DINNER 2016

2016-06-23

نظّم "نادي شباب الأشرفية" عشاءه السنوي الأول، مساء الخميس 23 حزيران 2016 في مطعم كراون- بعبدا. أُطلق خلاله الفريق الجديد للموسم المقبل في الدرجة الاولى لكرة القدم للصالات. 
حضر العشاء كل من رئيس اللجنة الأولمبية السيد جان همام، رئيس اللجنة الرياضية في التيار الوطني الحر المحاضر الأولمبي جهاد سلامة ، رئيس نادي الحكمة السابق السيد جورج شهوان، أعضاء مجالس البلديات ، مخاتير الأشرفية والرميل والصيفي، رؤساء وأعضاء الاتحادات والنوادي الرياضية إضافةً إلى رعاة النادي وأصدقائه وحشد من الصحافيين والرياضيين.   
وبعد الترحيب بالحضور, عبّر رئيس النادي المهندس زياد عبس في كلمةِ له، عن فخره بمسيرة الفريق والموقع الذي حجزه بين الأندية الكبرى بسرعة قياسية, وذكّر بالشعار الملتزم به نادي شباب الأشرفية حتى النهاية: "الروح الرياضية والأخلاق". وعن "الأشرفية منبع الرياضة"، وعد عبس بالعمل على إنشاء ملعب للنادي على أرض الأشرفية آملًا أن تكون الخرائط منجزة في عشاء السنة المقبلة قائلاً:" لا نريد أن نلعب بعد الآن في الدكوانه أو غزير، نريد أن نلعب من جديد في قلب الأشرفية." 
 على صعيد الرعاية الصحية والتوعية الإجتماعية أطلق عبس مبادرة "AYC Cares"، وهي حملة لتوعية أكبر عدد من المدربين والرياضيين على الأمراض الوراثية التي تقضي على حياتهم دون عوارض. وأشار إلى التعاون مع جمعية "قلب ريمي ربيز"، الجمعية اللبنانية للوقاية من الإصابات الرياضية وجمعية "لوغوس" في هذا الإطار.  
 كما شكر رئيس النادي كل من ساهم في إنشاء وتطوير نادي شباب الأشرفية وتمويله لاسيما لجنته التنفيذية. ودعا اللجنة الإدارية الجديدة لموسم 2016/2017 إلى المنصة لأخذ الصورة التذكارية. بعد ذلك عرّف كل من مدير الفريق جاك مومجيان والمدرب طارق رزق عن أعضاء الفريق للموسم المقبل وكانت لهم صورة تذكارية جامعة. في الختام جرى سحب تومبولا على جوائز قيمة وزّعت على الرابحين.